معلومات الاتصال
-
الهاتف: 9790
- info@medica.sy
أوقات العمل
-
العيادات- التجميل- الأسنان
من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء
طوارئ- صيدلية- مخبر- أشعة- عيادة الأطفال
طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة
التدريب والتأهيل المستمر
الاحترافية في خدمة الزبائن
![الاحترافية في خدمة الزبائن](https://www.medica.sy/storage/uploads/CoursesImage/NWOrsDyzLURGjfiBY6czqeVMQqdGlkHO7UX7MLSm.png)
يحرص مركز دمر الطبي على الارتقاء الدائم بمهارات فريق خدمة الزبائن، بما يسهم في تطوير جودة الخدمات المقدمة للزوار، وفي إطار ذلك أقام المركز دورة تدريبية بعنوان " الاحترافية في خدمة الزبائن".
وتضمنت الدورة التي كانت بإشرف مركز تدريب غرفة تجارة دمشق المحاور التالية:
- مفهوم رعاية العملاء
- أتيكيت التعامل مع العملاء
- أنواع العلاقات مع العملاء
- جودة العلاقة والاحتفاظ بالعميل
- أنواع العملاء الغاضبين
- طرق التعامل مع العميل الغاضب باحترافية.