إجراءات التوظيف

يسعى مركز دمر الطبي لاستقطاب موارد بشرية تتميز بروح الفريق والمبادرة والتطلع للتطور وتطبيق أفضل الأساليب في مجال العمل، حيث تقوم إدارة الموارد البشرية بتوفير بيئة عمل داعمة وإيجابية في مشروع مؤسسي يسير بخطى سريعة، وتوفير التدريب المناسب للموظفين لإبقائهم على اطلاع دائم بأحدث التطورات في مجالات عملهم. وانطلاقا من إيمان مركز دمر الطبي بأن الاستثمار الأنجح والأكثر ربحية يكون بالكوادر البشرية لديه، تم وضع عدة معايير للتوظيف كما يلي:

  1. يقوم رؤساء الأقسام بإعداد الخطة السنوية للتوظيف وإرسالها إلى إدارة الموارد البشرية ليصار إلى مناقشتها واعتمادها. وفي حال ظهور شواغر معينة خلال العام يقوم رئيس القسم بتقديم طلب توظيف إلى مدير الموارد البشرية للموافقة عليه واعتماده من قبل المدير العام.
  2. يتولى قسم التوظيف مهمة البحث عن الشواغر المطلوب تأمينها، ويقوم بإجراء مقابلات أولية وفحص الكوادر المتقدمة لتحديد أنسب الكفاءات وترشيحها للجهة الطالبة للتوظيف، حيث يتم الإعلان عن الشواغر المتاحة بشكل دوري عبر صفحات المركز على مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني الخاص بالمركز.
  3. بعد اختيار أفضل المرشحين يقوم مدير الموارد البشرية بإعداد عرض العمل لفترة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر، يتمكن الموظف خلال هذه الفترة من تكوين انطباع عن طبيعة الوظيفة والتأكد من رغبته بالعمل في المركز والاستمرار فيه، كما وتعتبر فترة التجربة فرصة للمركز للتأكد من كفاءة الموظف وتقييم أدائه ومدى انسجامه مع بيئة العمل.
  4. وفي حال اجتاز الموظف فترة التدريب بنجاح يتم توقيع عقد عمل، وذلك بعد استكمال كافة الوثائق المطلوبة للتوظيف.