معلومات الاتصال
أوقات العمل
  • العيادات- التجميل- الأسنان
    من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساء
    طوارئ- صيدلية- مخبر- أشعة- عيادة الأطفال
    طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة

التزامنا بالجودة

يلتزم مركز دمر الطبي بجعل الجودة هدفاً دائماً لتطوير خدماته التي يقدمها لزبائنه، كما يضمن توافق الخدمات مع متطلبات الزبائن وتوقعاتهم، إضافة إلى التزامه بتقديم كافة الخدمات تحت مظلة التشريعات والقوانين الصادرة عن الجهات الحكومية في الجمهورية العربية السورية.

ولتحقيق الالتزامات والضمانات المذكورة يعمل مركز دمر الطبي على:

  • تعزيز مفهوم رضا الزبون لدى جميع مقدمي الخدمة في المركز، والتأكيد على أولويته عند وضع الأهداف والخطط.
  • دعم مقدمي الخدمة في المركز وتحفيزهم للعمل ضمن فريق، بما يخدم تحقيق رسالة المركز والوصول إلى رؤيته.
  • توفير مستويات التدريب اللازم لجميع العاملين في المركز وبكافة الوظائف لرفع كفاءاتهم ومهاراتهم في تقديم الخدمات (خاصة الطبية منها) وتحقيق أعلى نسبة من رضا الزبائن وأمانهم.
  • تقديم جميع الخدمات وفق معايير جودة عالمية تلبي متطلبات نظام إدارة الجودة (2015 9001:ISO) وأي اعتماد آخر
  • الالتزام بالتحسين المستمر لمتطلبات نظام إدارة الجودة.

 

مبادئ إدارة الجودة

تلتزم إدارة المركز باتباع مبادئ محددة لإدارة جودة الخدمات التي تقدمها لزبائنها، هذه المبادئ تتوافق وتلبي متطلبات المواصفة العالمية (2015 9001: ISO ) :

  • التركيز على الزبون: المحور الرئيسي لإدارة الجودة هو فهم وتلبية متطلبات الزبون وتجاوز توقعاته، لأن جذب الزبون وكسب ثقته يضمن النجاح المستمر للمركز.
  • القيادة: القادة على مختلف المستويات الإدارية يرسخون وحدة الهدف والاتجاه ويهيئون الظروف التي تساعد العاملين على المشاركة في تحقيق أهداف الجودة للمركز.
  • مشاركة العاملين: يجب أن يكون جميع العاملين في المركز أصحاب كفاءة تمكنهم من المشاركة على جميع المستويات في تقديم قيمة للمركز، ويتحقق ذلك بتقديرهم وتمكينهم وتعزيز مهاراتهم ومعارفهم.
  • منهجية العمليات: يتم تحقيق نتائج متوافقة ومتوقعة وأكثر فعالية وكفاءة عند فهم الأنشطة وإدارتها كعمليات مترابطة، تعمل وفق نظام متماسك يضبطها.
  • التحسين: بما أن المنظمات الناجحة تركز باستمرار على التحسين فإن إدارة المركز تعتبره أساسياً للتفاعل مع الظروف المتغيرة وخلق فرص جديدة.
  • صنع القرار المبني على الأدلة والحقائق: غالباً ما تؤدي القرارات المبنية على تحليل وتقييم البيانات إلى النتائج المرجوة، لذلك ورغبة بصنع قرار مبني على الموضوعية والثقة تعتمد إدارة المركز على تحليل قيم البيانات والمؤشرات في عملية صنع القرار.
  • إدارة العلاقات: يدير المركز علاقاته مع الأطراف المعنية لتحقيق النجاح المستدام، حيث أن تلك الأطراف تؤثر تأثيراً مباشراً على أداء عمليات المركز.